من نحن :

أكبر و أقدم معرض لأجهزة كشف المعادن و المياه في الشرق الأوسط و إفريقيا (منذ عام 2001)

على مدى أكثر من خمسة عشر عاما، عمل مركز بي ار دبي في تجارة اجهزة كشف المعادن كوكيل حصري لاجود المنتجات العالمية من اجهزة كشف وتنقيب عن الذهب و المعادن والمياه الجوفيه تحت سطح الارض. ولدى مركزنا أيضا شراكة متينة مع اكبر المصانع العالمية اليوم يمتلك مركزنا الكفائات اللازمة لتقديم كافة الحلول والخدمات التي تتعلق بقطاع التنقيب والاستكشاف ، بدءاً من الاجهزة التقليديه السطحيه الى الاجهزه التي تعمل بنظام التصوير المباشر لكافة مايخفيه باطن الارض من دفائن وكنوز ومعادن ومياه.

و يسعدنا اليوم أن نقدم لعملائنا من جميع انحاء العالم أجهزة أجاكس ديتيكشن العالمية التي تم إنتاجها حديثا و التي تقدم تقنية لم يسبق أن تم طرحها في الاسواق من قبل ، و بأن نكون وكيلا تجاريا معتمدا في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

رسالتنا :

مساعدة عملائنا في سعيهم للحصول على اجود الصناعات العالميه من أجهزة كشف المعادن و بكل أمانة وحرص والبحث عن الافضل دائما لنضعه بين ايديهم وذلك من خلال الخبرة التقنية المتميزة لقوانا العاملة، وبتحالفاتنا الدولية مع اكبر الشركات والمصانع العالميه والتحلي بالمصداقية المهنية، والسمعة الراسخة كمركز يمكن الإعتماد عليه أن نكون الرواد والاوائل في تجارة اجهزة كشف المعادن ، وفي الوقت نفسه أن نواصل العمل على حيازة وتنمية وتحفيز قوانا العاملة المتميزة ورعايتها لتقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء.

قيمنا :

إن قيمنا هي المعيار الذي نقيس به نجاحنا، وهي تتمثل بشكل خاص في أن نكون مركزا يعكس التطور الإيجابي الذي نتمسك به ونمارسه منذ البداية.